الزمالك اغلق ملف الدورى استعدادا لمواجهة الترجى
الزمالك اغلق ملف الدورى استعدادا لمواجهة الترجى


نجوم الزمالك سعداء بعودة كارتيرون

المدرب الفرنسى : جئت لرد الجميل وسنقاتل من أجل الحلم الأفريقى

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 14 مارس 2021 - 08:16 م

 حالة من الارتياح والسعادة عمت تدريبات فريق الكرة بالزمالك مع بدء الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق مهمته على مدار الأيام الماضية وأعرب نجوم الفريق عن سعادتهم بعودة كارتيرون نظرا لارتباطهم به وتعودهم على طريقة لعبه التى مكنتهم من الكشف عن إمكاناتهم وقدراتهم ويختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى التاسعة من مساء الثلاثاء باستاد القاهرة، فى إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وعلى صعيد متصل استقرت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، على تعيين وليد إبراهيم مدربًا لحراس المرمى، بشكل مؤقت بعد رحيل عمرو عبد السلام..وكان عمرو عبد السلام، تقدم باعتذار عن الاستمرار فى منصبه كمدرب لحراس المرمى. وقررت اللجنة الثلاثية تعيين وليد إبراهيم، لحين التعاقد مع مدرب حراس مرمى أجنبي، وفقا لرغبة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

ووضع كارتيرون برنامجا بدنيا للاعبى الفريق خلال تدريبات أمس الأول بملعب النادى بميت عقبة..وقام فرناندو مدرب الأحمال بتنفيذ البرنامج تحت متابعة وإشراف كارتيرون الذى قام بإيقافه للمران بعض الوقت لتصحيح الأخطاء.

وشهد المران قيام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وركز كارتيرون على التمريرات القصيرة بين اللاعبين والتحرك بدون كرة..وتولى كارتيرون الإشراف على مجموعة من اللاعبين فيما تولى أسامة نبيه المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الأخرى.

وكذلك حرص كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة القادمة وأهمية الفوز على الترجى التونسي.

وتحدث المدير الفنى عن أهمية تركيز كل اللاعبين فى تنفيذ البرنامج المحدد لهم لضمان جاهزية كل عناصر الفريق تمهيدا للاستفادة من الجميع فى المرحلة المقبلة وقال كارتيرون للاعبين أنه يجب على الجميع التركيز بقوة فى لقاء الغد مشددا أن الكل سيقاتل من أجل عبور الترجى والحفاظ على الحلم الافريقى وكشف كارتيرون لنجوم الزمالك عن سر عودته بأنه يسعى لرد الجميل لجمهور الزمالك الذى ارتبط به.

وعلى جانب آخر نفى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأنباء التى ترددت فى الساعات القليلة الماضية حول وجود خلافات بينه، وبين الجهاز الفنى السابق بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو.

وأوضح اللاعب أنه كان غائبا عن المباريات الماضية بسبب الإصابة التى تعرض لها، وكان يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى من أجل العودة للمشاركة فى التدريبات والمباريات.

وأكد حازم أنه أحد قادة الفريق، ولم يفتعل أى مشكلة من قبل، ويرتبط بعلاقة قوية بزملائه، وأوضح أنه لم يعترض من قبل على عدم مشاركته فى أى مباراة، مشددا على أن الأهم لديه هو فوز الزمالك بالمباريات.

وأوضح اللاعب أنه مندهش من سر الهجوم الذى يتعرض له خلال الساعات القليلة الماضية، وأضاف أن تركيزه فى الملعب فقط، وأنه لم يكن يريد الحديث حول هذه الشائعات لولا رحيل الجهاز الفنى السابق الذى كان سينفى الأمر أيضا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة