مورينيو
مورينيو


مورينيو يفتح النار على التحكيم بعد الخسارة أمام أرسنال

رياض محمد جعيصة

الأحد، 14 مارس 2021 - 09:56 م

شن المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، هجوما حادا على طاقم التحكيم في المباراة التي خسرها فريقه أمام أرسنال بنتيجة 2-1، في ديربي شمال لندن، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في تصريحات بعد نهاية المباراة: «لا يوجد حوارات للحكام عقب المباراة؟ هذا مؤلم، لعبنا بصورة سيئة للغاية في الشوط الأول، والخروج (1-1) لم يكن عادلًا».

وأضاف مورينيو: «كنا فقيرين للغاية، ودافعنا بصورة سيئة، ولم يكن هناك حدة أو ضغط، وبعض اللاعبين الهامين كانوا مختفين، الأمر كان سيئ حقًا».

وتابع: «في الشوط الثاني كانت لدينا مساحة للتطور وهو ما حدث، ومن ثم هناك سؤال من المستحيل الإجابة عليه لعدم تحدث الحكام».

وواصل مورينيو: «كانت المباراة تحت السيطرة في الشوط الثاني وبالتالي تعافينا، أجرينا التبديلات وحاولنا الفوز، ومن ثم أتت ركلة الجزاء، ومن بعدها البطاقة الصفراء الثانية للاميلا، وفي آخر 20 دقيقة كنا 10 لاعبين أمام 11».

وأكد: «بدوري لا أشتكي.. لكن عندما شاهدت اللقطة كان الأمر مختلفا، وإذا كان هناك شخص لديه وجهة نظر مختلفة، فيتوجب أن يكون مشجعًا كبيرًا لآرسنال من أصحاب التذاكر الموسمية».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة