ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا


أرتيتا عن فوز أرسنال بديربي لندن: اعتمدنا على الحظ وقدمنا عرضا قويا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 14 مارس 2021 - 10:02 م

أعرب المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سعادته بعد الفوز على غريمه توتنهام بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.
 
وقال أرتيتا، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أشيد بالطريقة التي أنجزنا بها الأمر اليوم بعد يومين من عودتنا من أوروبا (اليونان)، كان أمرا مذهلا، عند التأخر 1-0 كان طريقة لعبنا مخيبة، كان بمثابة السيناريو الأسوأ أمام فريق مثل توتنهام، لكننا واصلنا اللعب واسحقينا الفوز».

وأضاف أرتيتا: «آخر 10 دقائق لم نسير المباراة بالطريقة المناسبة، ويجب أن نتحسن كفريق في هذه الناحية، اعتمدنا على الحظ، بالطريقة التي لعبنا بها كان يجب علينا إنهاء المباراة بأريحية، نحضر للمباراة ونحاول كشف المناطق، قدمنا عرضا قويا حقا اليوم، يمكنك رؤية الطاقة التي لعبنا بها».
 
وتابع: «الأمر يتعلق بكيفية رد فعلك، هذا الفريق يملك ردة فعلك تمنعه من الاستسلام، واصلنا اللعب وخلق الفرص وحصلنا على مكافأتنا، لعبنا بشكل جيد في الدربيات السابقة، لكنهم فعالون للغاية، لا يحتاجون كثير من الفرص للتسجيل، يمكنك رؤية ذلك من خلال هدف لاميلا اليوم، هدف بجودة رائعة».
 
وعن إجلاس بيير إيميريك أوباميانج على مقاعد البدلاء لأسباب انضباطية، قال أرتيتا: "إنه شاب مذهل وواحد من أهم لاعبي فريقنا، إنه قائدنا ومثل هذه الأمور تحدث، هناك الكثير من الأمور التي تحدث في حياتنا، ويجد الناس التعايش مع التدابير أمرا صعبا، لن أقول أبدا شيئا عما يحدث في غرفة الملابس".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة