هادي الجيار
هادي الجيار


بعد وفاته.. مصير مشاهد هادي الجيار في «الاختيار 2»

محمد طه

الأحد، 14 مارس 2021 - 11:37 م

كشف هاني سرحان مؤلف مسلسل "الاختيار 2"، عن مصير مشاهد الفنان هادي الجيار الذي توفي بفيروس كورونا، بعد تصوير عدد كبير من المشاهد.

وقال هاني سرحان في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "رحمة الله عليه هادي الجيار كان قد أنهى نحو 80% من دوره قبيل وفاته وأجرينا تعديلات بسيطة فقط على دوره، حيث إن إنجاز نسبة 80% ساعدنا في إجراء تغييرات بسيطة في بعض الأحداث اللاحقة".

وحول الأدوار النسائية قال هاني سرحان: "لها دور ومساحة كبيرة والجزء الثاني من مسلسل الاختيار سيقدم مساحة إنسانية واجتماعية كبيرة لزوجات الشهداء".

كانت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "الاختيار 2"، قد استقرت في وقت سابق على الاكتفاء بالمشاهد التي صورها الفنان هادي الجيار قبل رحيله في الشخصية التي كان يجسدها بالعمل، وذلك بعد رحيله متاثرا بإصابته بفيروس كورونا قبل الانتهاء من التصوير.

وأكد المنتج الفني للمسلسل فتحي إسماعيل، الاتفاق بين الشركة والمؤلف والمخرج على أن يتم الاكتفاء بما تم تصويره من شخصية الفنان هادي الجيار في المسلسل.

وقال في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه يتم تعديل السيناريو على هذا القرار وإنهاء الشخصية عند ما تم تصويره، وحذف ما تبقى من مشاهد لم تصور، مشيرا إلى أن الشركة حرصت على ألا يكون هناك استعانة بممثل آخر وأن يكون الاختيار هو العمل الأخير الذي اختتم الفنان هادي الجيار حياته به.

كان هادي الجيار، قد توفي في يناير الماضي، بعد تدهور حالته الصحية عقب دخوله المستشفى بأيام قلبلة إثر إصابته بفيروس كورونا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة