مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2


هل تأثر تصوير «الاختيار 2» بإصابة أحمد مكي بكورونا؟ مؤلف المسلسل يجيب

محمد طه

الأحد، 14 مارس 2021 - 11:45 م

كشف مؤلف مسلسل "الاختيار 2" هاني سرحان، تأثير غياب النجم أحمد مكي على تصوير المسلسل بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا في الأيام الماضية.

وقال هاني سرحان- في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"- "أحمد مكي تماثل للشفاء ويستكمل الآن التصوير وفترة إصابته لم تؤثر على الأحداث كثيراً، خاصة أن العمل الدرامي يحمل تفاصيل وأحداث كثيرة لم يكن مكي من ضمنها وفور تماثله للشفاء عاد لاستكمال التصوير مجدداً".

وبعد إعلان أحمد مكي تعافيه من فيروس كورونا، بعد خضوعه للعزل المنزلي لما يقرب من أسبوعين، عاد مرة أخرى لكواليس مسلسل «الاختيار2» ليستكمل تصوير مشاهده.

«الاختيار 2»، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي، وسيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.


ومن المقرر أن يظهر خلال أحداث «الاختيار 2» عدد كبير من ضيوف الشرف، الذين يظهرون على مدار الحلقات، (أبرزهم أحمد العوضي، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، ومحمد فراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأشرف عبدالباقي، وأحمد حلاوة).


كان الجزء الأول من «الاختيار»، قد عرض في شهر رمضان الماضي، وجسد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا في كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابي قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة