صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«قمصان»: لاعبو الأهلي قادرون على تجاوز الصعوبات أمام فيتا كلوب

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 مارس 2021 - 12:35 ص

قال المدرب المساعد بالنادي الأهلي، سامي قمصان، إن الفريق سيواجه أجواء صعبة في مواجهة فيتا كلوب، مشيرا إلى أن اللقاء سيقام على ملعب من النجيل الصناعي لم يتغير منذ 8 سنوات.

 

وأكد سامي قمصان أن لاعبي الفريق قادرون على تجاوز الصعوبات أمام فيتا كلوب والعودة بنتيجة إيجابية، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر يوم الثلاثاء، على ملعب "الشهداء" في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف قمصان، في تصريحات لقناة الأهلي، أن الفريق يواجه صعوبات كبيرة حيث يخوض المباراة على ملعب من النجيل الصناعي لم تتغير منذ 8 سنوات، بالإضافة للعب عصرا مع درجة الحرارة العالية.

 

وتابع: «لا نبحث عن أعذار.. نحن من وضعنا نفسنا في ذلك الموقف الحرج، ونحن من نستطيع تجاوزه.. قدر لاعبي الأهلي أنهم يلعبون في ذلك النادي، نستطيع أن نلعب في أي وقت نهار أو ليل».

 

وواصل: «لاعبو الأهلي في الأوقات الصعبة يكونون كبار، جميع اللاعبين خاضوا المران بشكل قوي من أجل أن يكون لكل واحد منهم دور في المباراة».

 

وأوضح قمصان: «معلول مفتاح مهم للعب بالأهلي وغيابه سيكون مؤثر بالطبع، ولكن جميع اللاعبين لديهم التصميم للعبور من تلك المباراة، وسيكون الفوز أمام فيتا كلوب هدية له في ظل غيابه».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة