صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


«شقيق ضحية السلام» يكشف غموض مصرعها:«أختي قُتلت ولم تنتحر»

رضا خليل

الإثنين، 15 مارس 2021 - 01:20 ص

كشف يوسف، شقيق ضحية مساكن السلام، شرق القاهرة، تفاصيل خاصة حول القضية التي أثارت الرأي العام في مصر، خاصة مع نشر معلومات خاطئة عن الواقعة من قبل وسائل إعلام محلية، وذلك فيما يتعلق بمحل عملها وسكنها في القاهرة، وأنها طبيبة بأحد مستشفيات وزارة الصحة والسكان.

اقرا ايضا .. فرق الإنقاذ تواصل البحث عن جثامين 4 غرقى في بورسعيد

تناولت قناة «الغد»، تقريراً مصوراً، لها عبر شاشتها،تحت عنوان: «أختى قتلت ولم تنتحر.. اتهام وجه شقيق سيدة السلام التي لقت مصرعها بعد سقوطها من شرفة منزلها، واكتنف الغموض موتها بعد تضارب التصريحات على وسائل الإعلام».

وأشار التقرير، إلى أن المتهمين الأربعة صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد السكان، ادعوا فى التحقيقات أن الضحية مارست الرذيلة مع صديق لها في الشقة وأنها ألقت بنفسها من الشرفة خشية الفضيحة بعد اقتحامهم للشقة.

بينما أوضح شقيق الضحية أنها ليست طبيبة بل تعمل في إحدي العيادات، مؤكداً أن الشخص الذي كان في شقتها هو عامل أنابيب الغاز وأن المتهمين دبروا مكيدة لإخراج شقيقته من الشقة وحاولوا تعريتها وتصويرها.

 وأكد التقرير، أن رواد مواقع التواصل من بينهم شخصيات عامة تفاعلوا بقوة مع القصة، باعتبارها مثالاً صارخاً على العنف ضد المرأة في كل الأحوال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة