محافظ الجيزة في معرض زهور الربيع بالجيزة
محافظ الجيزة في معرض زهور الربيع بالجيزة


محافظ الجيزة يدعو المواطنين لزيارة معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان

محمد وحيد

الإثنين، 15 مارس 2021 - 07:06 ص

دعا اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  مواطني الجيزة إلى زيارة معرض زهور الربيع الـ88 بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، والاستفادة من المنتجات والزهور والشتلات المعروضة مع ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا، ومراعاة التباعد الإجتماعي فيما بينهم حفاظًا على سلامتهم.

 

وتفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  معرض زهور الربيع ال88 بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، وترافقه هند عبد الحليم نائبة محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس الزراعة والري في مجلس الشيوخ، والدكتور السيد خليفة نقيب الزراعيين وعدد من قيادات الوزارة ومحافظة الجيزة ومشاركة أكثر من 223 عارض .

 

  وأشار محافظ الجيزة أن المعرض سوف يشهد أقبال من المواطنين نظرًا لجودة المنتجات المعروضة، ويعد معرض زهور الربيع ملتقى للمتخصصين والمهتمين بنباتات الزينة والزهور وتنسيق الحدائق والمستلزمات الزراعية، وتقدم وزارة الزراعه كافة أوجه الدعم للعارضين والمشاركين بالمعرض.

 

جدير بالذكر ان معرض زهور الربيع الذي تم افتتاحه اليوم مفتوح أمام الجمهور من التاسعة صباحا، وحتى التاسعة مساءًا لمدة شهر بحديقة الأورمان بالجيزة والتي تعتبر من أكبر الحدائق النباتية في العالم، حيث إنها مقامة على مساحة 28 فدانا، وأنشئت عام 1875، وتضم مجموعة نادرة من الأشجار والنخيل وأكثر من 1200 تنوع نباتي.

 

وتستضيف الحديقة كل عام معرض زهور الربيع، وهو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة، حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزآ يحرص على زيارته كل المصريين، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.


اقرأ أيضا| 6 صور تروي تفاصيل انفجار عقار فيصل المحترق بـ«الديناميت»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة