فلوران إبينيجي
فلوران إبينيجي


مدرب فيتا يتوعد الأهلي: أتمنى أن نلعب في درجة حرارة شديدة

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 مارس 2021 - 09:14 ص

أكد المدير الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي، فلوران إبينيجي، أنه أصر على مواجهة الأهلي في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ردًا على إصرار مسؤولي القلعة الحمراء بلعب اللقاء الماضي ليلًا.

ويحل النادي الأهلي، ضيفًا على فيتا كلوب عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال إيبينجي، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس»: «لعبنا ضد الأهلي في التاسعة مساء رغم أن مباريات الدوري المصري تُلعب بأقصى تقدير في السابعة والنصف كما تعمد الأهلي رش أرضية الملعب وهو يعلم جيدًا أننا غير معتادين على اللعب على العشب الرطب وهم فقط من يمتلكون الأحذية المناسبة لذلك».

وأضاف مدرب فيتا كلوب: «أخيرًا وافق الاتحاد الإفريقي على المساواة في مواعيد المباريات وجعل كل فريق يختار من بين 3 مواعيد لأنه من قبل كان يجبرنا على اللعب في السادسة مساء.. لهذا سنلعب ضد الأهلي في الثالثة عصرا ونأمل أن تكون درجة الحرارة مرتفعة بشدة يوم المباراة ليعلموا أن ما تعرضنا له في القاهرة كان غير جيد».

وتابع: «استعدنا توازنا عندما لعبنا خارج ملعبنا لأننا بعدنا عن ضغط الجماهير التي تحضر التدريبات بالإضافة إلى أن الفريق لا يمتلك ملعبا خاصا به ونضطر لإيجار ملعب للتدريبات وعندما ينتهي الوقت نغادر الملعب حتى إذا كانت التدريبات لم تنتهي بعد».

وواصل: «خطرت لنا فكرة السفر من السودان مباشرة إلى القاهرة للاعتياد على الأجواء الباردة والتركيز أكثر في التدريبات بعيدًا عن ضغط الجماهير.. الأهلي كان لديه في المواسم السابقة لاعبين مميزين بشكل أكبر على المستوى الفردي، أذكر أن كان لديهم جناح أيسر قادم من ستوك سيتي مقابل 6 ملايين إسترليني، هل ترون الفارق في الأرقام، وهذا اللاعب صنع الفارق لصالح الأهلي ولكن رغم كل ذلك خسرنا بهدف واحد فقط في مصر وفزنا على الأهلي في ملعبنا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة