صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


5 لاعبين يضعون موسيماني في ورطه أمام «فيتا كلوب»

إبراهيم مدكور

الإثنين، 15 مارس 2021 - 11:13 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الكونغولي  فيتا كلوب،  غدا في تمام الساعة الثالثة عصرا،  ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويأمل الأهلي الفوز في المباراة المصيرية للعوده من جديد للمنافسة في البطولة خاصة وأن الهزيمة تعني الخروج المبكر للقلعة الحمراء من بطولة دوري الأبطال.

ويقع الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في ورطه بسبب غياب ٥ لاعبين من أهم العناصر الأساسية للفريق داخل المستطيل الأخضر بسبب الإصابات بالاضافة لايقاف أحد اللاعبين من قبل إدارة الأهلي.

وخلال التقرير التالى نستعرض أهم غيابات الأهلي أمام فيتا كلوب: 

علي معلول

يغيب على معلول الظهير الايسر للأهلي عن المباراه،  بعد تجديد اصابته مرة اخري،  ويحتاج للعلاج لمدة 3 اسابيع اخري. 

محمود وحيد

يفتقد الأهلي محمود وحيد الظهير الايسر للنادي الأهلي،  بعد تعرضه للاصابة في بداية مباراة فيتا كلوب الماضيه، والتي اقيمت في القاهرة، ويغبب محمود وحيد عن الأهلي لمدة شهرين بسبب الإصابة. 

محمود كهربا
يغيب كهربا عن مباراة فيتا كلوب،  بسبب الإيقاف الذي تعرض له اللاعب من قبل المدير الفنى للأهلي،  بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما عقب مباراه طلائع الجيش في بطولة الدورى المصري. 

وليد سليمان 

مازال وليد سليمان يواصل علاجه وبرنامج التاهيلي، من أجل العودة مرة اخره للمشاركة في المباريات. 

محمدهاني

تعرض محمد هانى للاصابة في وجه اثناء مران النادي الأهلي، في الكونغو استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، وغادر هاني تدريبات الفريق بالامس ولم يستكمل المران،  بعد عمل غرز في الرأس بسبب الإصابة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة