ممدوح عباس
ممدوح عباس


ممدوح عباس يهاجم إدارة الزمالك بسبب باتشيكو

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 مارس 2021 - 01:17 م

فتح ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، النار على إدارة النادي عقب قرار إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، مستشهدا بقرار مدرب أرسنال مايكل أرتيتا بجلوس نجم الجانرز بيير إيمريك أوباميانج على مقاعد البدلاء أمام توتنهام في ديربي شمال لندن.

وكتب ممدوح عباس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جلس بالأمس على دكة البدلاء رغم أنه قائد الفريق ونجمه وهدافه بيير إيمريك أوباميانج وذلك بناء على قضية سلوكية خاصة بوصوله متأخرا ملعب المباراة، فكان هذا قرار المدير الفني ميكيل أرتيتا ولم يشركه طوال المباراة، وفاز الأرسنال على توتنهام. هذه هي القيم الرياضية».

وأضاف ممدوح عباس: «أما في بلدنا العزيز، وتحديدا في نادي الزمالك، فقد جلس اثنان ممن يدعون أنهم من المسؤولين في النادي يسألون لاعبي الفريق الأول بعد مباراة الترجي في تونس عن رأيهم في المدير الفني السابق جايمي باتشيكو. هذا هو الفرق بين الإدارة بالعلم وإدارة البهلوانات بالجهل في مصر».


وكانت إدارة الزمالك قد قررت إقالة جايمي باتشيكو من القيادة الفنية لفريق الكرة، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق بعد فسخ تعاقده مع التعاون السعودي.


ويستعد كارتيرون لقيادة الزمالك في المواجهة المرتقبة ضد الترجي التونسي في التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة