مستقبل وطن أسيوط
مستقبل وطن أسيوط


مستقبل وطن أسيوط يفتح مقراته لتسجيل الراغبين في تلقى لقاح كورونا 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 مارس 2021 - 02:26 م

 

أعلنت أمانة العلاقات العامة والمتابعة والتواصل الاجتماعي بحزب مستقبل وطن في أسيوط تحت إشراف  النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ، ومحمد سعد الليثي عن فتح مقرات الحزب بجميع المراكز لاستقبال الراغبين في التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على لقاح كرونا.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين عام الحزب بأسيوط وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

يتم التقديم وفقا لشروط وزارة الصحة وسيتم المساعدة في تسجيل بيانات الراغبين في الحصول على اللقاح من خلال رابط وزارة الصحة http://mohpegypt.com

 


 وقالت النائبة هند جوزيف إن ذلكً يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن في تذليل أي معوقات قد تواجه الراغبين من أهالينا، بمحافظة أسيوط في الحصول على اللقاح لمواجهة الفيروس .

اقرأ ايضا| «مستقبل وطن» بأشمون يفتتح معرض «بنت مصر» للسلع الغذائية


وأكد محمد الليثي أن مقرات الحزب بالمراكز تستقبل الراغبين في الحصول على اللقاح من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة في المواعيد التي سيعلن عنها واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، متمنين الصحة والعافية. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة