القاصد يتفقد إمتحانات  الدراسات العليا بكليتي الآداب والعلوم بجامعة المنوفية 
القاصد يتفقد إمتحانات  الدراسات العليا بكليتي الآداب والعلوم بجامعة المنوفية 


«القاصد» يتفقد امتحانات الدراسات العليا بـ«آداب وعلوم المنوفية»

محمد الشامي

الإثنين، 15 مارس 2021 - 03:48 م

تفقد اليوم الاثنين، الدكتور أحمد  فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، لجان امتحانات  الدراسات العليا بكليتي الآداب والعلوم بمرحلتي الدكتوراه والماجستير بكل التخصصات.

رافقه  الدكتور أسامه مدني عميد كلية الآداب، والدكتور عادل نصار عميد كلية العلوم ، والدكتور محمود الجندي، والدكتور مجدي مطر وكلاء الدراسات العليا والبحوث لكليتي الآداب والعلوم.

اقرأ أيضًا| حملة إشغالات مكبرة بقرى شبين الكوم بالمنوفية
 
ومر «القاصد» على اللجان والاطمئنان على سيرها ومتابعة الإلتزام  بالإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوي  فيروس كورونا، والتأكد من توزيع الطلاب على مسافات بينية والتقليل من الكثافة الطلابية، وتوفير بوابات التعقيم والمواد المطهرة للحفاظ على سلامة الطلاب، وشدد على ضرورة الالتزام  بارتداء الكمامات الواقية من جانب الطلاب وأعضاء هيئة تدريس والعاملين.

كما مر على قاعات امتحانات  الدكتوراه والماجستير وقاعات إتقان اللغة بكلية الآداب وامتحانات الدبلومات والماجستير بكلية العلوم.


واستطلع القاصد آراء الطلاب حول مستوى الأسئلة والوقت المخصص لها، والتأكد من تطبيق كافة الضوابط والمعايير التي يجب إتباعها خلال فترة الامتحانات، وتوفير الهدوء والراحة للطلاب مع تذليل كل الصعوبات التي قد يواجهونها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة