امرأة تلد ابنها الثاني في المنزل
امرأة تلد ابنها الثاني في المنزل


بسبب كورونا..

ولادة «أونلاين».. امرأة تضع مولودها الثاني في بث مباشر على «إنستجرام»

مي سيد

الإثنين، 15 مارس 2021 - 04:30 م

قررت إيلا روبرتس من مدينة افيلي، في اسيكس، أن تضع ابنها الثاني في المنزل بسبب الإجراءات المشددة في المستشفيات التي ربما تمنع زوجها من حضور الولادة بسبب جائحة كورونا.


قالت إيلا روبرتس، البالغة من العمر 28 عاما، لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إنها كانت تريد أن تلد ابنها الثاني في وجود زوجها، لذلك قررت أن تلد في المنزل، وقامت بتصوير عملية الولادة في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، لتجعل والدتها ووالدها يشاركوها اللحظة السعيدة. 

وأوضحت إيلا روبرتس، أن الأطباء حذروها من الولادة في المنزل بسبب أنها كانت لديها بعض المشاكل ومضاعفات خلال ولادة طفلتها الأولى عام 2018، لذلك خضعت لعملية قيصرية.

اقرأأيضا| للرجال| كيف تتعامل مع خطيبتك العنيدة

وأشارت إيلا روبرتس، إلى أنها عانت بعض الشيء خلال عملية الولادة في المنزل وظلت حوالي 36 ساعة في الماء والغرفة التي خصصتها للولادة في المنزل، ولكنها سعيدة بأنها استطاعت أن تلد في المنزل في وجود زوجها، والأمر مر بسلام عليها وعلى صحة الجنين.

وشاركت إيلا روبرتس تجربتها بالولادة في المنزل، مع الأمهات في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بتصويره لايف عبر حسابها الشخصي لجعل والدتها ووالدها يشاركوها اللحظة الجميلة، ونصحت كل الأمهات أن يخضعوا لهذه التجربة الفريدة والممتعة، لكن بعد أخذ كل الاحتياطات لصحة الأم والجنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة