جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى


كارتيرون: فضلت خوض المغامرة مع الزمالك.. ولا بديل عن الفوز أمام الترجي

الخطيب جمال

الإثنين، 15 مارس 2021 - 04:55 م

أبدى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالعودة مجددا لتدريب الفريق الأبيض، موضحا أنه عاد للفريق وهو يعلم صعوبة الموقف ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "الفريق حصل على نقطتين من أصل 9 نقاط، ولدينا مباراتين غاية في الأهمية أمام الترجي غدا وبعدها أمام مولودية الجزائر خارج الديار، وهدفنا الاستمرار في البطولة والتأهل للدور التالي".

وأوضح المدير الفني أنه كان من الممكن أن يعود للفريق بعد لقاء الترجي ولكنه فضّل التواجد وخوض المغامرة مع الزمالك للنهاية، وأشاد المدير الفني بالفريق التونسي، مؤكدا على صعوبة مواجه الغد.

وأضاف كارتيرون :" عدت للزمالك ولم أجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية وحرصت على العمل على النواحي البدنية والفنية بشكل فردي وجماعي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وقال المدير الفني :" حديثي مع اللاعبين في الأيام القليلة الماضية كان عن ضرورة الاستمتاع باللعب وعودة الثقة والروح القتالية في جميع المباريات التي سيخوضها الفريق".

وأوضح المدير الفني أنه لا حسابات في مباراة الترجي والزمالك سيخوض اللقاء للفوز فقط، وشدد على ثقته في جميع اللاعبين وأنهم على قدر المسؤولية وقادرون على تحقيق الفوز.

اقرأ أيضا: أسامة نبيه: الزمالك سيقاتل على فرصته في التأهل الأفريقي 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة