صورة للأغنام في حوش المدرسة
صورة للأغنام في حوش المدرسة


الأغنام والماعز بدلا من الطلاب في مدرسة بالمحلة الكبرى.. وإحالة مديرها للتحقيق 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 مارس 2021 - 06:05 م

كتب: عصام عمارة 

قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إحالة المسئولين عن مدرسة صقر قريش الإعدادية بمنشية مبارك التابعة لإدارة شرق المحلة إلى التحقيق، بعد تداول صور على مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» نشرت صورة لعدد من الأغنام والخراف داخل حوش مدرسة صقر قريش الإعدادية، التابعة للإدارة شرق المحلة وهى تأكل الحشائش في حديقة المدرسة دون أي تدخل من أحد من المدرسين أو مسئولي المدرس.

وعلى الفور أمر وكيل الوزارة، بتشكيل لجنة لكشف الحقيقية، وفور وصول اللجنة اكتشفت الأمر وتم رفع تقرير لوكيل الوزارة والذي أمر بتحويل الموضوع إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالغربية.

وأضاف ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه وجه بتشكيل لجنه من الشئون القانونية وفتح تحقيق عاجل وفوري في واقعة تواجد أغنام ماعز وقطيع من الماشية داخل المدرسة التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انه كلف الدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية بالانتقال إلى المدرسة والوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، وإحالة مدير المدرسة والعامل للتحقيق وسيتم تطبيق الإجراءات القانونية حيال المخالفين باعتبار هذا الأمر خرق لصرح تعليمي.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لقطيع كبير من الأغنام والماعز داخل إحدى المدارس الإعدادية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالغربية.

وتحولت الصور المتداولة لمدرسة صقر قريش الإعدادية التابعة لإدارة شرق التعليمية بمحافظة الغربية إلى سخرية رواد التواصل، متسائلين عن سبب تواجد الماعز والأغنام داخل المدرسة وأنها بدون كمامات رغم أعدادها الكبيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة