ميسى  ورونالدو
ميسى ورونالدو


الليلة.. ميسي يرد على رونالدو برقم قياسي

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 15 مارس 2021 - 06:07 م

يواصل الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني تحطيم الأرقام.


ومن المقرر أن يعادل ليونيل ميسي الرقم القياسي المسجل باسم تشافي هرنانديز، والخاص بعدد المشاركة في المباريات مع برشلونة خلال مباراة فريقه في الدوري الإسباني.


وحال مشاركة "ميسي" في مباراة الليلة أمام هويسكا سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم لاعب الوسط السابق، وهو 767 مشاركة في جميع المنافسات.


وسبق لـ"ميسي" تسجيل العديد من الأرقام القياسية مع برشلونة، فقد حطم الرقم القياسي المسجل باسم سيزار وأصبح الهداف التاريخي للنادي، كما تفوق على الرقم القياسي لأندريس أنيستا ليصبح اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب مع برشلونة.

كما أصبح ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني في 2014، كما توج بجائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم ست مرات.


ونجح ميسي في ديسمبر الماضي في تحطيم الرقم المسجل باسم بيليه، ليكون الأكثر تسجيلا للأهداف مع فريق واحد لكرة القدم بعدما وصل إلى الهدف 644 مع برشلونة، ليجتاز الرقم المسجل باسم الأسطورة البرازيلية مع سانتوس بـ643 هدفا.


وفي نفس السياق تخطى أمس الأحد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، لرقم الأسطورة البرازيلية بيليه، ليصبح هداف كرة القدم، بعدما وصل إلى إجمالي 770 هدفاً سجلهم خلال مسيرته الكروية.


وسجل كريستيانو رونالدو، 3 أهداف «هاتريك» في مرمى كالياري، خلال 22 دقيقة فقط من الشوط الأول، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 10، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 32.

اقرأ أيضا| بيليه يهنئ رونالدو بعد تحطيم رقمه القياسي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة