ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى


ياسمين عبد العزيز تغازل العوضي .. والجمهور يعلق

سيد صبحي

الإثنين، 15 مارس 2021 - 07:07 م

 روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الرمضانى القادم "اللى مالوش كبير" و غازلت زوجها الفنان أحمد العوضي بطل المسلسل أمامها.

وذلك عن طريق نشر بوستر المسلسل على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" يظهر عليه العوضى منفردا وعلقت عليها قائلة " اللي مالوش كبير" لتنهال التعليقات عليها مدحا في غزلها لزوجها.

فعلقت إحدى المتابعات " أحسن رد على أخيك" وأخرى " ربنا يسعدكم وتفضلوا في ظهر بعض علطول" وايضا " و لا يهمك يا ياسمين، الكلاب تنبح و القافلة تسير، ربنا يوفقكم "

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد روجت  من قبل  لشخصيتها في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت "ياسمين" صورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهي ترتدي فستان "نبيتي" اللون وعلقت عليه قائلة: "غزل". 

وتتخلى ياسمين في المسلسل عن الألقاب الاجتماعيه التي ظهرت من خلالها الموسم الماضي، وتقدم عملا مليئاً بالإثارة والتشويق والأكشن في قالب اجتماعي كوميدي.

"اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضا خالد الصاوي وأحمد سعيد عبد الغني وهدى الأتربي ومحمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وبسنت النبراوي  وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود يس وإخراج مصطفى فكري وإنتاج سينرجي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة