وائل عبد العزيز وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
وائل عبد العزيز وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز


«قولتلك مالهاش كبير».. أزمة جديدة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب «العوضي»

محمد طه

الإثنين، 15 مارس 2021 - 07:31 م

أثار الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الجدل مجددا ويبدو أن الأزمة بينهما لم تنتهي والصلح لم يحدث، وذلك عقب أن قامت "ياسمين"، بسبب بوستر مسلسها الجديد "اللي مالوش  كبير" الذي يشاركها فيه زوجها أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

 

وكشف المنتج تامر مرسي- منذ أيام- عن البوستر الدعائي لمسلسل "اللي مالوش كبير" والذي يشاركها فيه زوجها أحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما في الدراما وأول تعاون بعد زواجهما، وظهر الزوجان على البوستر معاً يحمل كل منهما نظرة جادة وحادة في نفس الوقت بما يكشف عن طبيعة المسلسل والذي يدور في إطار أكشن.

 

البداية عندما نشرت ياسمين عبد العزيز بوستر آخر بمفردها تصدرت فيه ياسمين البوستر فعلق وائل عبدالعزيز على هذا الأمر قائلا: «قولتلك ملهاش كبير مسمعتش الكلام».

 

وبعد ذلك قام وائل عبد العزيز بنشر خبر منشور عبر إحدى المواقع محتواه أنها قامت بإزالة صورته من بوستر مسلسل "اللي مالوش كبير"، وعلق شقيقها على الخبر قائلا: "مقولتلك يا حبيبي من الأول مالهاش كبير والغلطة عندنا بفورة مسمعتش كلامي".

بعدها قام "وائل" بنشر صورة لبوستر شقيقته من مسلسل "اللي مالوش كبير" وعلق عليها قائلا: "مبروك يا غزل ... هو ده الصح والطبيعي انتي نجمه كبيره ودي مكانتك وده مطرحك ❤ .. مبروك يلي ملكيش كبير".

وحاولت ياسمين عبد العزيز تدارك الأمر مع زوجها أحمد العوضي بنشر بوستره في مسلسل "اللي مالوش كبير" وعلقت عليه قائلة: "اللي مالوش كبير".

 

 

وفي مارس من العام الماضي وجه وائل عبد العزيز، رسائل صادمة لشقيقته النجمة ياسمين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "وقال وائل في رسالته: "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا اختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيره شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وانتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وانتي عارفه أن أنا اتاذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرا غير قضي الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها.. ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا "ووالدتك " أنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك".

وتابع: "سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك.. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ١٠ سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح.. من أمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا.. من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وانتي حره فيها.. انا هتكلم على الشق اللي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي على مزاجك.. أحنا دلواقتي وعايزين نفهم العلاقة دي أيه ورايحة على فين".

 

وذكر شقيق ياسمين عبد العزيز: "أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعا لأنك عارف أنك مرفوض رافضا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!!.. انا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد!!"، وبعدها قام وائل عبد العزيز، بإغلاق صفحته وذلك بعد شنه هجومًا عنيفًا عليها.

 

وبعدها فتح وائل عبد العزيز، صفحته مجددا ووجه رسالة جديدة لشقيقته، عبر مقطع فيديو، اعتذر لها من خلاله عن طريقته السابقة في لومها، مبررها بأنه خوفا عليها، وأوضح أنه وقف إلى جانب شقيقته منذ أن كان في الخامسة عشر من عمره، وحتى بعد انفصالها، ولم يتخل عنها على الإطلاق، وأشار إلى أنه لم يتمكن من الوصول إليها بسبب خلاف حول نشر صور احتفالها بعيد ميلادها، تسبب في عمل حظر، إلا أنه كأخ أصر على سؤالها والذي جاء بهذا الشكل الذي تم انتقاده عليه، كما كان عليه مطالبة أحمد العوضي بـ«دخول البيت من بابه» إذا كان يريد الزواج من ياسمين، وأكد أنه لم يستغل شقيقته للحصول على الشهرة أو المال، لافتا إلى أن أحد الإعلاميين عرض عليه مداخلة للحديث عن الأمر، ورفض لعدم استغلالها، كما انهالت عليه عروضا أخرى بمبالغ لم يكن يحلم بها ورفضها أيضا لأن ما يهمه مصلحة شقيقته وليس التشهير بها.

 

وأنهى رسالته، قائلا: «ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف ‏وأنا كنت عايز أعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، وأنا من النهاردة اعتبريني برة حياتك تماما، مش ‏عايز حاجة منك انت حرة في حياتك ومستقبلك، عشان أنا مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة