نائبات مصر
نائبات مصر


أميرة أبو شقة: عهد الرئيس السيسي يعد العصر الذهبي للمرأة المصرية

علاء الحلواني

الإثنين، 15 مارس 2021 - 08:19 م

قالت النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، إن عهد الرئيس السيسي يعد العصر الذهبي للمرأة المصرية على مر العصور، مشيرة إلى أن الدولة تقدم الدعم الكامل للمرأة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا|أميرة أبوشقة: يوم الشهيد سيظل نبراسا ينير لنا الدرب في سبيل رفعة الوطن

وأضافت أبو شقة، خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الدولة قامت بعمل العديد من المبادرات التي تهم المرأة، من ضمنها مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسجون بلا غارمات، لافتة إلى أن التشكيل الوزاري يضم ٨ سيدات بالإضافة إلى العمل بمناصب عديدة في الدولة، مما يعكس اهتمام الدولة بالمرأة المصرية.

وتوجهت عضو مجلس النواب، بالشكر لجميع الحضور بالاحتفالية، مؤكدة على أن ما يحدث بالعاصمة الإدارية يعد إنجازاً غير مسبوق في تاريخ مصر.

وكان وفد من نائبات مصر عضوات مجلس النواب قد بدأ زيارة إلي العاصمة الإدارية الجديدة، لتفقد الإنجازات التي تحققت علي أرض الواقع وزيارة المنشآت الحكومية والسكنية للتأكيد علي تقدير نائبات مصر للإنجازات التي تحققت. 

ويضم الوفد عدداً كبيراً من النائبات بمختلف التيارات السياسية في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات وخاصة مشروع القرن العاصمة الإدارية الجديدة، وتتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهوريه الجديدة وما تمثله من شريان جديد للحياة في مصر ولاستعراض النجاحات والإنجازات علي أرض الواقع بسواعد المصريين إيذاناً بميلاد الجمهورية الجديدة علي أرض العاصمة الإدارية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة