صحة الغربيه
صحة الغربيه


«صحة الغربية»: استمرار حملات الرقابة الداخلية علي المستشفيات

فوزي دهب

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 01:51 ص

وجه الدكتور عبد الناصر حميدة باستمرار الحملات الرقابية علي المستشفيات لمتابعة سير العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية ومكافحة العدوي

قام الدكتور محمد وجدي مدير إدارة الرقابة الداخلية بتشكيل لجنة بعضوية د. ايمن عباس من الطب العلاجي  ود . خالد  بإدارة مكافحة العدوي، د. أحمد جبر بإدارة الجودة والدكتور باسم رمضان بإدارة المستشفيات وأعضاء من إدارة التمريض بالمديرية. 
للمرور علي مستشفي بسيون المركزي 

اقرأ ايضا|رسائل أصحاب محلات الذهب بالمنيا .. الذهب ملاذ آمن لحفظ الأموال
الاستقبال والتأكد من تسجيل كافة بيانات المرضي بقسم الاستقبال والتأكد من تقديم الخدمة الطبية علي أكمل وجه والمرور علي قسم الفرز والتأكد من تطبيق بروتوكول العزل المنزلي وحالات الدخول والأقسام الداخلي وتم فحص تذاكر المرضي بالقسم الداخلي والتأكد من تطبيق البروتوكول العلاجي لحالات الكورونا والاستهلاك الرشيد، والتأكد من توافر كافة المستلزمات المعملية ومراجعة كافة تواريخ الصلاحية وتم مراجعة رصيد الأكسجين الطبي بالمستشفي من أسطوانات وتانك الأكسجين.
كما تم مراجعة كافة سياسات الجودة بالمستسفي وتم التشديد علي اتباع كافة تعليمات مكافحة العدوي والتدريب الدائم عليها. وفي نهاية المرور تم عقد اجتماع مع د. خالد عربود مدير المستشفي  لعرض الملاحظات التي تم رصدها اثناء المرور والعمل علي سرعه تلافيها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة