رامز جلال
رامز جلال


«رعب في الملاهي».. تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2021| خاص

دعاء فودة

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 11:59 ص

يطل رامز جلال، على جمهوره في رمضان 2021، ببرنامج مقالب جديد كعادته التي سلكها منذ سنوات، مقدما في الموسم الجديد برنامج بعنوان "رامز مريض نفسي"، والذي يذاع على شاشة قناة ام بي سي مصر، خلال شهر رمضان المقبل.

يواصل رامز جلال، تصوير حلقات البرنامج، وتنفيذ المقلب في ضيوفه من النجوم والمشاهير، حيث يصور هذا العام في السعودية تحديد في العاصمة السعودية "الرياض".

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، تفاصيل مقلب رامز جلال هذا العام، والذي يدور داخل أحد الملاهي بمدينة الرياض، حيث يحضر "الضيف" لتصوير برنامج من تقديم أحد المذيعات، وخلاله يقوم بتجربة أحد ألعاب الملاهي وتستقر "اللعبة" على ارتفاع عال جدا وبها "الضيف" ويكون معلقا في الهواء، ويتم فصل "واير" اللعبة ويحدث خلل بها والضيف معلقا بها وتنتابه حالة من الخوف والرعب، ويبدأ "رامز" في التعليق على الموقف بطريقته المعتادة من خلال الغرفة المواجد بها، وبعد انتهاء المقلب يكتشف الضيف أن رامز جلال وراء المقلب والبرنامج.

وكان على مدار السنوات الماضية، قدم رامز جلال، العديد من برامج المقالب منها: "رامز قلب الأسد" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الصفر" و"رامز في الشلال" و"رامز واكل الجو" و"رامز قرش البحر".

جدير بالذكر، أن رامز جلال، ينتظر طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" ويجسد رامز شخصية صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز، في جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم "أحمد نوتردام"، في إشارة إلى تأثره بشخصية "أحدب نوتردام"، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال وبيومي فؤاد، وغادة عادل.

اقرأ أيضا

«MBC» ترد على تسريب بوستر برنامج رامز جلال الجديد

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة