موسيماني
موسيماني


موسيماني يضع الرتوش الأخيرة قبل مواجهة فيتا كلوب

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 12:03 م

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطوّلة مع جهازه المعاون؛ لبحث عدة تفاصيل فنية خاصة بمباراة فيتا كلوب.
وناقش موسيماني مع جهازه المعاون بعض الأمور الخاصة بالمنافس الكونغولي وأرضية الملعب ودرجة الحرارة، ومهام لاعبي الأهلي وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بمواجهة اليوم أمام الفريق الكونغولي.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الأهلي في لقاء اليوم على طوق النجاة بتحقيق الفوز على «فيتا كلوب» والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث، لمواصلة مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها.

وتضم قائمة الأهلي التى اختارها بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق كل من   ‏محمد الشناوى وأحمد رمضان بيكهام ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدى فتحى ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلى لطفى ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدى قفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايى ومحمد هانى ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا، فيما تم استبعاد على معلول للإصابة.

اقرأ أيضا: موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة فيتا كلوب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة