الأهلي
الأهلي


قناة مفتوحة تنقل لقاء الأهلي وفيتا كلوب

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 12:50 م

 

يلعب الأهلي مع فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتبث المباراة قناة مكسبي المفتوحة، وتردد قناة مكسبي 2021، هو: القمر الصناعي نايل سات، التردد 11411، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، كما سيبث اللقاء أيضا من خلال قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

ويبحث الأهلي في لقاء اليوم على طوق النجاة بتحقيق الفوز على «فيتا كلوب» والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث، لمواصلة مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها.

وتضم قائمة الأهلي التى اختارها بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق كل من   ‏محمد الشناوى وأحمد رمضان بيكهام ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدى فتحى ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلى لطفى ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدى قفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايى ومحمد هانى ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا، فيما تم استبعاد على معلول للإصابة.

موعد عودة بعثة الأهلي من الكونغو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة