صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل سقوط مستريح جديد بالمحلة.. تلقى 6 ملايين ونصف من ضحاياه 

فوزي دهب

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 01:27 م

نجحت مباحث الأموال العامة بمحافظة الغربية في ضبط شخص لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها، بالمخالفة للقانون.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلنا قد تلقت بلاغا من (صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم بمحافظة الدقهلية) و(2) آخرين بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة لأحكام القانون وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا قيام (صاحب معرض لتجارة السيارات مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية - له معلومات جنائية) بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة السيارات والغزل والنسيج مقابل أرباح يتحصلون عليها بالمخالفة للقانون.

اقرأ أيضا| أوهمتهم بالأرباح.. سقوط مستريحة الطالبية في قبضة الأمن

وتمكن من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية من الشاكين بلغت (6 ملايين و600 الف جنيه) مقابل الحصول على أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصـل المبلغ المالى المسـتولى عليه، وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض علي النيابة لتجري شئونها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة