بدءأعمال تطوير مزلقان "الخلاصاب" بأسوان
بدءأعمال تطوير مزلقان "الخلاصاب" بأسوان


بدءأعمال تطوير مزلقان «الخلاصاب» بأسوان

محمد علي

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 01:58 م

وجة العميد عادل شرشر، رئيس مركز ومدينة أسوان محمد ممدوح، رئيس قرية أبو الريش، متابعة أعمال البدء في تنفيذ أعمال تطوير واعادة تهيئة منطقة مزلقان الخلاصاب بطريق القاهرة / أسوان الزراعي، وذلك من خلال المنطقة العاشرة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال التطوير والصيانة.


وكانت قد قررت اللجنة العليا لتنمية الثروة السمكية ببحيرة ناصر، برئاسة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتطبيق الغلق الكامل للبحيرة بداية من أول مارس 2022 ولمدة شهر ونصف، بما يحقق العائد الاقتصادي المرجو بزيادة الإنتاج من الأسماك الأورجنيك عالية الجودة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطوير وتنمية البحيرات.

وشدد المحافظ، على أنه لا تهاون مع الصيد الجائر، حيث سيتم من أول أبريل القادم إحالة الصيادين المخالفين للنيابة العامة والنيابة العسكرية طبقاً لجهة الضبط، وخاصة في حالة عدم الالتزام بضوابط الصيد واستخدام الشباك القانونية أو طريقة الصيد أو غيرها من المخالفات، وهو الذي سيتابع ميدانياً بالحملات الأمنية والزيارات المفاجئة.

جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة العليا بحضور الدكتور صلاح الدين مصيلحي رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، بالإضافة لمسئولي وممثلي الهيئات التنفيذية والجهات الأمنية، فضلاً عن رؤساء جمعيات الصيد ومشايخ الصيادين.

اقرأ أيضا| صحة أسوان: دعم مستشفى الصدر والحميات بـ«تانك أكسجين سعة 3000 لتر»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة