صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الجيش النيجيري يتطلع لتعاون شركات الاتصالات المحلية لضبط الخارجين عن القانون

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 03:57 م

دعا رئيس أركان الدفاع النيجيري الجنرال لاكي إيرابور، شركات الاتصالات المحلية إلى مساندة جهود القوات المسلحة النيجيرية وغيرها المؤسسات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون في البلاد.


جاء ذلك خلال لقاء تعريفي عقده رئيس الأركان في مقر وزارة الدفاع بأبوجا مع المدير التنفيذي للشركة التابعة لمجموعة (إم تي إن) لخدمات الاتصالات الهاتفية والمحمولة بنيجيريا كارل توريولا.


ووفقا لبيان نائب المدير الإعلامي لشئون الدفاع، اليوم الثلاثاء، أكد رئيس الأركان خلال اللقاء أهمية الاتصالات كعنصر حيوي في آلية عمل القوات المسلحة وغيرها من الأجهزة الأمنية لتعقب الخارجين عن القانون، معربا عن ترحيبه بأي تعاون مثمر مع جميع أصحاب المصلحة بما في ذلك شركات الاتصالات وعلى رأسها مجموعة (إم تي إن) لضمان بيئة آمنة داعمة للنمو الاقتصادي.


من جانبه شدد المدير التنفيذي للشركة التابعة لمجموعة (إم تي إن) لخدمات الاتصالات الهاتفية والمحمولة بنيجيريا كارل توريولا على الأولوية التي توليها شركته لقطاع الأمن والدفاع، الأمر الذي انعكس في اختياره مقر وزارة الدفاع كأول محطات زياراته منذ توليه إدارة فرع المجموعة بنيجيريا.


وتعهد توريولا بالاستمرار في بناء علاقات عمل وثيقة مع جميع الجهات الحكومية بما في ذلك القوات المسلحة وأجهزة الاستخبارات لتأمين حياة الشعب النيجيري وممتلكاته.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة