وكيل الوزارة يوجه بعلاج بعض السلبيات في  مدارس غرب طنطا
وكيل الوزارة يوجه بعلاج بعض السلبيات في  مدارس غرب طنطا


وكيل «تعليم الغربية» يوجه بحل أي مشاكل تواجه مدارس غرب طنطا

فوزي دهب

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 04:54 م

وجه ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عددٍ من مدارس إدارة غرب طنطا في الفترة المسائية لبيان انتظام الدراسة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدارس.


وتابع مدرسة الشهيد طه محمد خروب الإعدادية المشتركة، تلاحظ وجود عدد من السلبيات داخل معمل العلوم، وعدم تأمين دواليب المواد الكيميائية، وعدم تفعيل معمل الحاسب الآلي وتواجد أجهزة وسبورات ذكية مشونة بداخله، كما تبين خلال المتابعة وجود 3 مواقد غاز زائدة عن الحاجة بحجرة الاقتصاد المنزلي.

 

كما تبين أن حجرة التربية الفنية تحتاج إلى فرش وتطهير، وقد تم رصد جميع السلبيات في حينه، وتوجيه مدير إدارة المتابعة للوقوف على إزالة السلبيات وإعداد تقرير مفصل بما تم. 

اقرأ أيضا| تكريم 4 معلمين شاركوا في إنتاج فيديوهات تعليمية للطلبة بالغربية


 وفي مدرسة شبرا النملة الابتدائية المشتركة، تمت متابعة الفصول وحجرات الأنشطة، وتبين احتياج بعض الحوائط والأسقف داخل بعض الفصول للدهانات، وتم توجيه مدير المدرسة إلى إتمام عملية الدهان بعد انتهاء اليوم الدراسي، لحين الانتهاء تماماً من جميع الحوائط التي تحتاج إلى الدهانات، كما وجه مدير المدرسة إلى ضرورة الاهتمام بحجرات الأنشطة لتفعيلها بشكل يتناسب مع ممارسة الطلاب الأنشطة التربوية داخلها. 


وأثناء المتابعة تبين عدم وجود فناء كاف للمدرسة، وتم التواصل مع أحمد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، والذي وافق على استغلال الملعب الملاصق للمدرسة لممارسة الأنشطة الرياضية، ضمن بروتوكول التعاون المثمر بين مديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة بالغربية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة