الأهلي
الأهلي


سيمبا يتصدر.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 06:34 م

فاز النادي الأهلي بثلاثية أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية «كينشاسا» في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل أهداف الأهلي في المباراة كلاً من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر في الدقائق 6 و19 78 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بعد سيمبا التنزاني المتصدر بـ10 نقاط، بينما تجميد رصيد فيتا كلوب عند 4 نقاط، في المركز الثالث، وأخيرا المريخ السوداني رابعا برصيد نقطة واحدة.

ويتصدر سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط بعد خوض 4 مباريات ونجح في الفوز بـ3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يخسر في أي مباراة ونجح في التسجيل 5 أهداف ولم يتلقى أي هدف.

ويتواجد في المركز الثاني الأهلي برصيد 7 نقاط حتى الأن وخاض4 مباريات ونجح في الفوز بمباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مثلها وسجل لاعبيه 8 أهداف ودخل في مرماه 3 أهداف.

ويتواجد فيتا كلوب في المركز الثالث بسبب نتيجة مباراته أمام الأهلي وخاض فيتا 4 مباريات وفاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في مباراة ونجح لاعبيه في تسجيل 6 أهداف وسكن مرماه 7 أهداف ولديه من النقاط 4 أما في المركز الأخير يتواجد المريخ السوداني بعدما خاض 4 مباريات لم ينجح في الفوز في أي مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات وسجل هدف وحيد وسكن مرماه 10 أهداف ولديه نقطة وحيدة بالنتائج السارية في الوقت الحالي.

 

اقرأ أيضا| شاهد.. أهداف الأهلي الثلاثة أمام فيتا كلوب بدوري الأبطال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة