المهاجم المصري مصطفى محمد
المهاجم المصري مصطفى محمد


جالاتا سراي: «مصطفى محمد باق.. ومستقبله في آمان»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 08:07 م

كشف عبد الرحيم البيراق، نائب رئيس نادي جالاتا سراي التركي، عن تفاصيل جديدة في التعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد، المعار إلى الفريق التركي من الزمالك.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم مع أحقية الشراء النهائي.

وقال عبد الرحيم البيراق، إن هناك بنودا في التعاقد مع نادي الزمالك بشأن مصطفى محمد، تؤمن بقاء اللاعب في صفوف الفريق حتى بعد انتهاء الإعارة.

وأكد نائب رئيس جالاتا سراي، أن جالاتا سراي يمتلك بندًا في عقد الإعارة مع الزمالك حق التعاقد النهائي مع اللاعب قبل نهاية العام الجاري مقابل 4 ملايين دولار، مضيفا: «بقاء مصطفى محمد في جالاتا سراي في آمان، ولا توجد أي مشكلة».

وشدد نائب جالاتا سراي، خلال مؤتمر الإعلان عن تجديد عقد حارس الفريق فرناندو موسليرا، على أنه لا يوجد ما يعيق التعاقد مع مصطفى محمد، وأن كل الخيارات بشأن التعاقد مع المهاجم المصري في يد النادي.


جدير بالذكر، أن اللاعب مصطفى محمد تعرض لسرقة جواز سفره ووثائقه أثناء تسوقه في أحد شوارع بلاد الأناضول، قبيل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني في القاهرة في 20 مارس.

ومن المقرر أن تتخذ القنصلية المصرية في اسطنبول، بعد الإجراءات لإصدار وثيقة سفر مصطفى محمد، بحيث يعود لمصر في أسرع وقت ممكن للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري يوم 20 مارس الجاري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة