11827 طالب يؤدون الامتحانات اليوم بجامعه القناه
11827 طالب يؤدون الامتحانات اليوم بجامعه القناه


11827 طالباً يؤدون الامتحانات اليوم بجامعة القناة

محمد عبادي

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 08:08 م

مع اقتراب نهاية الامتحانات النظرية للفصل الدراسى الأول أدى اليوم الثلاثاء ١١٨٢٧طالباً وطالبة، كما اعتذر عن تأدية الامتحان ٣٣ طالباً فقط، مع عدم وجود اى حالات اشتباه لفيروس كورونا أو عزل.

اقرا ايضا| رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تخريج الدفعة السابعة لكلية طب قنا

جاء ذلك وفق ما أعلنه الدكتور أحمد زكى رئيس جامعه قناة السويس خلال جولته التفقدية داخل اللجان الامتحانية لكليتي التربية والتمريض والتى رافقه خلالها الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وشدد زكى على توفر كافة سبل الدعم و الرعاية للطلاب واتخاذ سبل الأمن الصحى داخل كل لجنة.

مؤكداً على عمداء ووكلاء الكليات ضرورة تعقيم قاعات الامتحانات قبل لجنة الامتحان،وكذلك بين كل لجنة امتحان وأخرى أثناء اليوم.

وأكد على العمداء ضرورة اتباع أسس الوقاية والتأكيد على تهوية المدرجات وقاعات الامتحانات بصورة جيدة، وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية، وغلق جميع أماكن التجمعات.

وبكليه التربية استقبلهما الدكتور مدحت صالح عميد الكلية والذى أكد أن الامتحانات اليوم تعقد لفرقتي الثالثة والرابعة لجميع الشُعب، مشيراً إلى أن وحدة القياس والتقويم بالكلية قامت بتصحيح ٤٢ ألف ورقة امتحانية، كما توجه رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب إلى لجان كلية التمريض.

حيث يؤدي الامتحانات بالفترة الصباحية طلاب الفرقة الأولى وعددهم ٣٢٦ طالباً، كما يؤدي بالفترة المسائية ١٥٦ طالباً بالفرقة الثالثة وذلك متابعة الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد الكلية.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف أن الامتحانات اليوم تتم داخل ١٢ كلية بالجامعة وهم «الطب ،التربية ،التمريض، الصيدلة، السياحة والفنادق، الألسن، التجارة، الهندسة، الزراعة، العلوم، الطب البيطرى، المعهد الفنى للتمريض».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة