صورة من المباراة
صورة من المباراة


سيناريو وحيد لتأهل الزمالك.. والترجي يضمن الصعود لربع نهائي الأبطال

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 11:28 م

سقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصه ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتضم مجموعة الزمالك كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونغيث السنغالي، ويتواجد الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرا تونغيث في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

الزمالك أمامه سيناريو وحيد للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

وفي هذا السيناريو سيتساوى الزمالك والمولودية في عدد النقاط برصيد 8 نقاط، ولكن التأهل سيكون من نصيب الفارس الأبيض بفضل المواجهات المباشرة حيث انتهى لقاء الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي، كما يتأهل الترجي التونسي في صدارة المجموعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة