الوحدة المحلية
الوحدة المحلية


فض الاحتفالات وتجمع الباعة الجائلين بقرية النمسا في إسنا جنوب الأقصر

محسن جود

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 12:17 ص

فضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا، تحت إشراف ابراهيم نصير رئيس المدينة، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، ومحمد العشري رئيس قرية النمسا، مساء اليوم الثلاثاء، الاحتفالات التى تتسبب بالازدحام وتجمع الباعة الجائلين بقرية النمسا، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة المواطنين.

كما ناشد محمد العشري رئيس قرية النمسا التابعة لمركز ومدينة إسنا، المواطنين بالإلتزام وعدم التجمعات، ومنع إقامة سرادقات العزاء والدروس الخصوصية والتشديد على ذلك بمعاونة العمد والمشايخ، وذلك بعد التزايد الملحوظ فى أعداد المصابين بفيروس كورونا وحرصاً على سلامتهم.

اقرأ أيضا| تحرير 28 محضرًا وضبط 21 شيشة في حملة لشرطة مرافق إسنا

من جانبه شدد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، على رؤساء الوحدات المحلية بالقري والمناطق بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة ضمن خطتها الشاملة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد أي منشأة تخالف تعليمات منع التجمعات وإقامة الاحتفالات بأنواعها وبخاصة في الأماكن المغلقة من حفلات زفاف وسرادقات العزاء، مشددًا على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المخالفين، وضرورة تفعيل الغرامة الفورية ضد غير المرتدين للكمامات.

 الوحدة المحلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة