حمدي النقاز
حمدي النقاز


النقاز: أتمنى صعود الزمالك برفقة الترجي لربع نهائي دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 12:32 ص

قال حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي الحالي والزمالك السابق، إنه يتمنى صعود فريق القلعة البيضاء برفقه الفريق التونسي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونفى حمدي النقاز، إمكانية تهاون الترجي أمام توينجيت السنغالي ومولودية الجزائر في أخر مباراتين في مجموعات دوري الأبطال بعد ضمان التأهل.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد النقاز، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس 2»: «الترجي فريق كبير لن يتهاون في المباريات المُقبلة، وسنلعب لأجل الفوز فقط، وأتمنى أن يتأهل معنا الزمالك إلى ربع النهائي».

وأضاف النقاز: «الزمالك فريق كبير، ونجحنا في التأهل إلى دور الثمانية بفضل الفوز عليه مرتين ذهاباً وإياباً، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وكذلك أن يصاحبنا التوفيق».

وتابع: «قدمنا مباراة خططية وبدنية كبيرة أمام الزمالك، وأشكر الله على التألق في مواجهتي الزمالك وصناعة الأهداف، وأتمنى دائماً مساعدة فريقي».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة