متحف المركبات الملكية يستقبل مجموعة من الأطباء و الممرضين
متحف المركبات الملكية يستقبل مجموعة من الأطباء و الممرضين


بالصور.. متحف المركبات الملكية يستقبل مجموعة من الأطباء و الممرضين

مي سيد

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 12:34 ص

استقبل متحف المركبات الملكية بالقاهرة مجموعة من الأطباء والممرضين وأسرهم من جمعية الجيش الأبيض من مدينة بورسعيد الباسلة، وذلك بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، وقد كان في استقبالهم كل من أحمد الصباغ مدير عام المتحف، أمين الكحكي مدير المتحف.

وعلى هامش تلك الزيارة تم عمل جولة إرشادية لهم، تعرفوا من خلالها على مقتنيات المتحف الفريدة، وذلك من خلال سيناريو العرض المتحفي، اصطحبهم في هذه الجولة كل من الأثرية يسرية فتحي، الأثري شريف محمد نجيب، هدير جمال مسئول العلاقات العامة بالمتحف.

اقرأ ايضا|فرج: مشاركة مصر في بورصة برلين يزيد الحركة السياحية الألمانية لمصر

ولقد أعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال والضيافة، وما شاهدوه من مقتنيات ملكية نادرة وطراز معماري فريد، كما حرصوا على إلتقاط بعض الصور التذكارية المميزة لهذا اليوم، تخليداً لهذه الذكرى.

تمت الزيارة مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة ضد انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال ارتداء الكمامات الطبية، والحفاظ على المسافات الآمنة الخاصة بالتباعد الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به المتحف، مشاركة فى تخفيف ما يعانونه من ضغوط في مواجهة وباء جائحة فيروس كورونا المستجد، ووقوفهم معه وبجانبه دائماً فى جميع الأوقات، خاصةً مجابهة الموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا (covid_19).

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة