أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد


أتلتيكو يبحث عن التعويض أمام تشيلسى العنيد والبايرن فى نزهة أمام لاتسيو

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 12:49 ص

تتواصل اليوم منافسات إياب الدور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم بإقامة مباراتين، حيث يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على تشيلسى فى مواجهة صعبة لمتصدر الدورى الإسبانى لاسيما بعدما خسر على ملعبه بهدف نظيف ذهاباً.
ويحتاج أتلتيكو للفوز على تشيلسى فى عقر داره إذا أراد حجز مقعده فى الدور ربع النهائى للبطولة الذى تجرى قرعته وقرعة المربع الذهبى أيضا يوم  الجمعة المقبل.
فى حين يسعى تشيلسى لمواصلة سلسلة انتصاراته، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى أول 12 مباراة خاضها بمختلف البطولات تحت قيادة مدربه الحالى الألمانى توماس توخيل، وأسهمت النتائج التى حققها الفريق فى الآونة الأخيرة فى تقدم تشيلسى إلى المركز الرابع بالدورى الإنجليزي.
وفى المواجهة الأخيرة من هذا الدور اليوم ، اقترب بايرن ميونخ الألمانى من التأهل لدور ربع النهائى بعد فوزه على لاتسيو بنتيجة (4 -1) ذهاباً. سجلها كل من: روبرت ليفاندوفسكى وجمال موسيالا وليروى ساني، وسجل فرانشيسكو أتشيربى مدافع لاتسيو الهدف الرابع لبايرن، وأحرز خواكين كوريا الهدف الوحيد لفريق لاتسيو، فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب “الأوليمبيكو”، فى مباراة الذهاب بين الفريقين.
ويدخل نادى بايرن ميونخ الألمانى “حامل اللقب” المباراة ضد لاتسيو ، من أجل تأكيد تفوقه، وحصد بطاقة التأهل للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا، والحفاظ على لقبه «دورى الأبطال» للموسم الثانى على التوالي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة