عصام مرعي
عصام مرعي


مرعي: كارتيرون متواضع فنياً والإدارة السابقة كانت سبباً في نجاحه

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 12:56 ص

 

أبدى عصام مرعي نجم الزمالك السابق غضبه من تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عقب الخسارة أمام الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، بشأن تراجع الحالة الفنية والبدنية للاعبين وهو ما يُعد إساءة إلى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’: عودة باتريس كارتيرون لم تكن الخيار الأمثل للزمالك في هذا التوقيت ، فهو مدرب متواضع وأخذ أكبر من حجمه ، كما أنه نجح في ولايته الأولى بسبب مجلس الإدارة السابق للنادي الذي أتاح له جميع مقومات النجاح ووفر له كل الإمكانيات الفنية و المادية.

واختتم مرعي: الإدارة الحالية للزمالك أخطأت برحيل العديد من اللاعبين على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، مثل محمد أوناجم الذي كان أحد الأوراق الرابحة للفريق.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة