باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


عبد الجليل: تصريحات كارتيرون «خايبـة».. ولاعبو الزمالك بلا روح

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 01:12 ص

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بالأمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ’’ خايبـة ’’ ولا قيمة لها ، وبها نوع من التعالي و إخلاء المسئولية و تحميلها إلى الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو .

وأضاف عبد الجليل في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : كنت ضد عودة باتشيكو من الأساس لكنه لا يستحق الإقالة ، فالزمالك متصدر الدوري العام ، وكان لديه فرصة كبيرة في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا ، كما أن عودة كارتيرون بعد موقفه السابق وهروبه بشكل مفاجئ أمراً خاطئاً من قِبَل مجلس إدارة النادي .

واختتم عبدالجليل : لاعبي الزمالك يفتقدون الروح وليس لديهم الطموح في تحقيق الإنتصارات ، على عكس لاعبي الأهلي الذين شعروا بخطورة موقف الفريق في المجموعة و لعبوا بروح قتالية عالية وتمكنوا من تحقيق الفوز خارج الديار والإقتراب شيئاً فشيئاً من العبور إلى دور الثمانية .

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة