صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حتحوت: مشادة بين لجنة إدارة الزمالك بعد السقوط أمام الترجي التونسي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 01:37 ص

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، دخلت في مشادة كلامية، عقب هزيمة الفريق أمام الترجي التونسي.
وأضاف  حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن مراسل البرنامج، شاهد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، دخلوا في نقاش حاد عقب الهزيمة من الترجي، وتبادلوا الاتهامات حول المسئول عن جلب باتريس كارتيرون بدلا من جايمي باتشيكو.
وأكد «حتحوت»، أن عدد من أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، حاولوا التنصل من قرار جلب كارتيرون في التوقيت الحالي.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة