أرشيفية
أرشيفية


ضبط 4 أشخاص اعتدوا على سائق واختطاف خطيبته في الإسكندرية

شريف سلام

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 11:40 ص

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثالث المنتزة بالاسكندرية من ضبط مرتكبي واقعة الاعتداء على سائق بالضرب وإصابته والاستيلاء على السيارة قيادته واختطاف خطيبته


وكان اللواء محمد عبد الوهاب مدير ادارة البحث الجنائى بالاسكندرية قد تلقى اخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة ثالث المنتزة بورود بلاغ من من سائق، 21 سنة، مصابًا بجروح وكدمات، بأنه أثناء توقفه بالسيارة قيادته وبرفقته خطيبته «طالبة» 17 سنة، بطريق بدائرة قسم الرمل، فوجئ بتوقف «توك توك» قادم بذات الطريق بالاتجاه المُعاكس يستقله 4 أشخاص مجهولين تعدوا عليه بالضرب مستخدمين «عصا خشبية وسكينا» مُحدثين إصابته والاستيلاء على السيارة قيادته وهاتفه المحمول، واصطحبوا خطيبته كرهاً عنها ولاذوا بالهرب.

 

اقرا ايضا| تجديد حبس تاجرهيروين بحلوان


بتشكيل فريق بحث جنائى و أثناء تمشيط الطريق الدولى، تمكن الفريق من ضبط السيارة المستولى عليها وبداخلها أحد المتهمين «عاطل» 25 سنة، مقيم في المنتزة، له معلومات جنائية، وبرفقته الفتاة.
كما تمكن الفريق من تحديد باقى المتهمين وهم " فكهانى وسائقا توك توك " مقيمون بالبحيرة، وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبحوزة أحدهم سلاح أبيض «سكين» وبحوزة آخر «التوك التوك» المستخدم في ارتكاب الواقعة. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة