اعتماد الدراسه علي نظامين بآداب العريش
اعتماد الدراسه علي نظامين بآداب العريش


اعتماد الدراسة على نظامين بكلية الآداب جامعة العريش

صالح العلاقمي

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 12:49 م

أكد الدكتور محمد فؤاد عبد العزيز عميد الكلية الآداب جامعة العريش  محافظة شمال سيناء، أن الدراسة في  الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعي 2020/2021م. ستكون معتمده على النظامين  الأول "أون لاين" والثاني حضور  الطلاب محاضرات داخل قاعات ودرجات الكلية، حيث تم  التأكيد على أعضاء هيئة التدريس بتقديم محتوى المادة كاملاً للطلاب بعيداً عن الحشو الزائد للمناهج.

اقرأ أيضا | نائب وزير التعليم العالي يشيد بالجهد المبذول في تطوير جامعة العريش

وأضاف أنه قد تم إجراء امتحانات الفرق الدراسية الأربعة بالكلية، بنظام البابل شيت، حيث  تم تدريب الطلاب على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية قبل إجراء الامتحانات إضافة إلى متابعتهم داخل اللجان حفاظاً على حسن سير الامتحانات ومستقبل الطلاب.


ومن جانبه تفقد  قام الدكتور حاتم سلامه صالح، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه، الكنترولات ووحدة التصحيح الإلكتروني لمتابعة أعمال التصحيح مشيرا إلى أنه كان حريصا على دخول  لجان الامتحان ايضا  قبل دخول الطلاب و ٱثناء أدائهم الامتحان و ذلك منذ اليوم الأول و حتى آخر أيام الامتحانات، كما أشرف بنفسه على عملية التطهير داخل الكلية.

وأكد سلامه كذلك، علي ضرورة مراعاة  التباعد الاجتماعي بوجود المسافات الفاصلة بين الطلاب، مع عودة الدراسة في الفصل الدراسي الثاني  مع اتخاذ  كافة الإجراءات الاحترازية التي تتعلق بعمليات  الرش والتعقيم للأماكن التي  يتواجد فيها الطلاب داخل الكلية ،كذلك المدرجات والقاعات الدراسية مع الالتزام بعمليات التنظيف المستمر لها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة