12 مشروع للصرف الصحي بمركز فاقوس  بتكلفة 1و2 مليار جنيه..| ارشيفية
12 مشروع للصرف الصحي بمركز فاقوس بتكلفة 1و2 مليار جنيه..| ارشيفية


تنفيذ 12 مشروعا للصرف الصحي بمركز «فاقوس» بتكلفة 1و2 مليار جنيه

سناء عنان

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 01:25 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه جاري الإنتهاء من تنفيذ 12 مشروع بقطاع الصرف الصحي بمركز ومدينة فاقوس تضم إقامة محطات معالجة ورفع وخطوط طرد وإنحدار وشبكات بتكلفة إجمالية قدرها 2 مليار و 161 مليون جنيه وذلك في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية من خلال إقامة مشروعات حيوية وهامة خاصة بالقرى والمناطق البعيدة المحرومة من الخدمات.. مؤكداً حرصه الدائم والمستمر على متابعة مشروعات البنية التحتية ومنها خدمة الصرف الصحي والتي تُعد من أهم الخدمات التي تحرص المحافظة على تنفيذها بجميع القرى والمراكز..

اقرأ أيضا | إنشاء وتطوير 89 مدرسة و4 إدارات تعليمية بالشرقية

جاء ذلك خلال تفقده لمشروع شبكات ومحطات رفع مياه الصرف الصحي بقرية "سواده" التابعة لمركز ومدينة فاقوس، والمقام بتكلفة 180 مليون جنيه لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم لأبناء القرية والقرى المجاورة لها.. ويضم المشروع  3 محطات رفع فرعية بالإضافة إلى شبكات انحدار بطول 17 كم والمقرر الانتهاء منه نهاية يونيو 2022 ..

وأكد المحافظ على عبادة محمد  رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة المستمرة مع الشركة المسند لها تنفيذ المشروع لسرعة الانتهاء منه ودخوله الخدمة طبقاً للجدول الزمني المحدد، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وإلزام العاملين بالموقع بارتداء الكمامات الواقية خلال أوقات العمل حفاظاً على صحتهم وسلامتهم .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة