صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الرياضة» تطلق المرحلة الثانية من قوافل القرى الأكثر احتياجًا

رأفت ماهر

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 01:26 م

 

قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة أطلقت المرحلة الثانية من القوافل الطبية، بالتعاون مع الجامعات المصرية بالقرى الأكثر احتياجًا خلال مارس الجاري، وتستمر حتى يونيو المقبل.

وأضاف «فوزي» خلال مداخلة هاتفية على فضائية «دي ام سي»، أنه سيتم تنفيذ أولى فعاليات القوافل بمحافظة المنوفية بقرية شما التابعة لمركز أشمون وذلك يوم الأحد الموافق 28 مارس الجاري بالتعاون مع جامعة المنوفية. 

وتابع: إن إطلاق المرحلة الثانية من القوافل الطبية يأتي في إطار إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030، مشيرا إلى حرص الوزارة على المشاركة في النهوض بالقرى الأكثر احتياجا من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تخدم النشء والشباب بالقرى الأكثر احتياجا، وذلك في إطار توجيهات الدولة والقيادة السياسية نحو الاهتمام بتلك القرى من خلال تنفيذ مبادرة "حياة كريمة".

وأوضح أن القافلة الثانية بمحافظة سوهاج تنطلق بقرية "بناويط – المراغة بالتعاون مع جامعة سوهاج وذلك يوم الإثنين الموافق 29 مارس الجاري، أما القافلة الثالثة يتم تنفيذها بمحافظة المنيا بقرية جريس بمركز أبة قرقاص يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس الجاري وذلك بالتعاون مع جامعة المنيا.

اقرأ أيضًا.. غدا.. ختام المرحلة الأولى من القافلة الطبية لسكان أحياء القاهرة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة