صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


للطلاب.. 3 تسهيلات داخل مترو الأنفاق تزامنًا مع عودة الدراسة

نشوة حميدة

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 01:41 م

يشهد مترو الأنفاق خلال الأيام الحالية إقبالًا شديدًا من الركاب خاصة من صفوف الطلاب تزامنًا مع عودة الدراسة، لكون المترو الوسيلة الأسهل والأسرع داخل القاهرة الكبرى.

 

وتكتظ محطات المترو خلال فترات الذروة الصباحية والمسائية بالركاب، وفي ظل ذلك هناك 3 تسهيلات تقدمها شركة مترو الأنفاق للطلاب بشكل خاص تزامنًا مع عودة الدراسة.

 

اقرأ أيضًا.. للطلاب.. 5 خطوات لاستخراج اشتراك مترو الأنفاق بتخفيض 98% 

 

1- الاشتراكات 

تتواجد مكاتب الاشتراكات فى عدد من محطات، ففي الخط الأول تتواجد في (حلوان، عين حلوان، المعادي، دار السلام، الزهراء، أحمد عرابي، الشهداء، حدائق الزيتون، عين شمس، عزبة النخل، المرج، المرج الجديدة) ، وتعمل ابتداءً من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.


كما تتواجد مكاتب اشتراكات الخط الثاني في محطات: (كلية الزراعة، المظلات، روض الفرج، مسرة، الشهداء 2، العتبة 2، الدقي، جامعة القاهرة، الجيزة، المنيب)، وتعمل ابتداء من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.

 

وفي الخط الثالث تتواجد مكاتب الاشتراكات في محطات (عدلي منصور، هليوبوليس، العباسية ، العتبة)، وتبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.

 

2- الخط الساخن 


يتاح برقم 16048 للإبلاغ عن أي شكاوى خاصة بتأخر القطارات أو أي موقف تسبب في تعطيلهم.

 

3- رقم الواتس آب


 يتاح برقمي: 01221116048، و 01021778887، وهو مختص آيضًا باستقبال جميع شكاوى الركاب ومن بينهم الطلاب، كما يستقبل شكاوى التحرش ويتدخل لحلها.


في سياق متصل، كشفت شركة مترو الأنفاق عن استعدادها يوميًا بتجهيز قطارات مترو إضافية للدفع بها وقت الزحام تزامنًا مع عودة الدراسة وفي ظل تطبيق التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كوورنا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة