محمد صلاح
محمد صلاح


غموض حول مشاركة محمد صلاح في مواجهتي كينيا وجزر القمر

عمر البانوبي

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 02:55 م

 

حالة من الغموض تحيط بموعد انضمام محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة استعدادًا لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

واستقر حسام البدري على ضم 6 محترفين للمعسكر المرتقب وهم محمد صلاح «ليفربول الإنجليزي»، محمد النني «أرسنال الإنجليزي»، محمود حسن تريزيجيه «آستون فيلا الإنجليزي»، أحمد حسن كوكا «أولمبياكوس اليوناني»، أحمد حجازي «اتحاد جدة السعودي»، مصطفى محمد «جالطة سراي التركي».

ويحق للأندية الأوروبية الامتناع عن إرسال لاعبيها للمنتخبات في ظل قيود السفر واشتراطات الحجر الصحي عند العودة لفترات طويلة تفقد الأندية جهود لاعبيها، وهو ما قد يستغله نادي ليفربول ويحرم محمد صلاح من المشاركة في المباراتين.

فيما يبحث الجهاز الإداري لمنتخب مصر عن حل عاجل لأزمة أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، في ظل قيود الطيران بسبب فيروس كورونا وهو ما قد يحرمه أيضًا من المشاركة في المعسكر.

ويستعد منتخب مصر للقاء منتخبي جزر القمر وكينيا ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة لتصفيات الإفريقية برصيد 8 نقاط، بعد 4 جولات، من فوزين على توجو وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر.

إصابة نجم الأهلي والزمالك بفيروس كورونا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة