كارتيرون
كارتيرون


بعد السقوط الإفريقي.. كارتيرون يقود مذبحة للاعبين في الزمالك

محمد عادل سالم

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 02:57 م

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون عن غضبه من أداء لاعبي الزمالك بعد ظهورهم أقل من المستوى أمام الترجي التونسي أمس في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى غياب الروح القتالية في الفريق بشكل عام.

ويسعى كارتيرون خلال الفترة المقبلة إلى إعادة الثقة إلى اللاعبين بالإضافة إلى استبعاد بعض اللاعبين غير المفيدين والاعتماد على اللاعبين ذو الخبرة في مباريات البطولات سواد من داخل الفريق أو التعاقد مع لاعبين جدد لتجديد دماء الفريق والعودة لمنصة التتويج.

ويعد أبرز اللاعبين الذين سوف يضحي بهم كارتيرون اللعب مروان حمدي بسبب نقص قدراته الفنية والبدنية وعدم قناعته بقدرته على الارتقاء بمستواه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى محمد عواد حيث يرى كارتيرون أن وجوده لن يفيد الفريق ومن الأفضل بيع عواد أو إعاراته خلال الموسم المقبل والاستفادة من عائد بيعه.


ودخل أيضا التونسي حمزه المثلوثي ضمن اللاعبين الذين يرفضهم كارتيرون حيث أنه غير مقتنع بمستواه كمحترف أجنبي ويفضل أن يستفيد الزمالك من مقعده الأجنبي خلال فترة التدعيمات الصيفية المقبلة مع إمكانية التعاقد مع ظهير أيمن أخر، بالإضافة أيضا للاعب محمد عبد الغني الذي لم يحصل على فرصته خلال ولاية باتريس كارتيرون الأولى.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الافريقي وتأزم موقف الفريق واحتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي تضم معه الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي. 

اقرأ أيضا| الزمالك يدرس الانتظام فى معسكر داخلى.. و كارتيرون يذاكر حرس الحدود مبكراً

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة