فريق ليفربول
فريق ليفربول


لاعب ليفربول: نفكر في أنفسنا قبيل استئناف الدوري الإنجليزي

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 04:16 م

أوضح ديوجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزى أن فريقه سيواصل التركيز على نفسه وليس على الفرق الآخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتم استئناف المواجهات بالدورى الشهر المقبل.

وكان  المهاجم البرتغالي قد سجل الهدف الوحيد ليقود الريدز إلى المركز السادس في الترتيب بفوز صعب 1-0 على وولفرهامبتون الإثنين.

ولن يعود فريق يورجن كلوب إلى الملعب قبل ثلاثة أسابيع فقط بسبب التوقف الدولي، من أجل مواجهة أرسنال في ملعب الإمارات يوم الأحد 4 أبريل المقبل .

وبعد الانتصارات المتتالية والشباك النظيفة ضد لايبزيج وولفرهامبتون، جوتا غير متأكد ما إذا كانت هذه الاستراحة قد جاءت في وقت جيد لليفربول، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أوضح أهمية المتابعة من حيث توقف.

وقال جوتا: "أعتقد أن الاستراحة جيدة. علينا العودة منها كما توجهنا لها، بانتصارين وشباك نظيفة. يجب أن نتمسك بالتفكير فينا. لا يزال هناك الكثير من المباريات التي سنلعبها، أعتقد تسع مباريات. إذا فزنا بكل تلك المباريات، أنا متأكد من أنه يمكننا على مكان في دوري الأبطال. دعونا نستمر في القيام بعملنا".

وعن عدم الاحتفال بهدفه في مرمى فريقه السابق، أوضح جوتا: "على الرغم من عدم وجود جماهير، كان يجب علي إظهار الاحترام. أعتقد أنه شيء يجب أن أفعله. في النهاية كان الانتصار هو الأهم".

وأشار "من الواضح أن المباراة كانت مميزة بالنسبة لي لأسباب كثيرة، وخاصة مع تسجيلي هدف الفوز، وهو أمر مهم حقًا بالنسبة لنا".

وعن تعرض حارس الذئاب روي باتريسيو لإصابة قوية في الرأس، أضاف جوتا: "أحاول التواصل لمعرفة ما إذا كان على ما يرام. أعتقد ذلك وآمل ألا يكون الأمر خطيرًا. نحن معًا في المنتخب الوطني أيضًا، لذلك أعرفه وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة، دعونا نصلي أن يكون كل شيء على ما يرام في النهاية".
 

اقرأ أيضًا.. فيجو مشيداً بشعبية الفرعون: صلاح من أفضل اللاعبين فى العالم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة