أرشيفية
أرشيفية


«البريد» ترد على اتهامات بغلق مكتب «دمرور» بسبب انتقاد وزير الاتصالات 

وائل نبيل

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 05:06 م

ردت الهيئة القومية للبريد، على اتهامات النائب محمد عبدالحميد هاشم، عضو مجلس النواب، عن محافظة كفر الشيخ، بقيام وزارة الاتصالات بإغلاق مكتب البريد الوحيد بقريته، مما عطل مصالح المواطنين، وذلك بعد قيامه بانتقاد وزير الاتصالات خلال مناقشة بيان الحكومة، متسائلا: هل قرار الغلق جاء نكاية فيه بسبب انتقد الوزير؟، على حد قوله.

 

وأوضحت هيئة البريد، لبوابة اخبار اليوم، أن ما ذكره النائب ليس له اساس من الصحة، وأنها قامت بالاتصال بالنائب محمد عبد الحميد هاشم نائب كفر الشيخ للاستفسار عن المكتب المشار اليه، وذكر أن اسم المكتب دمرور بمحافظة كفر الشيخ، وبالبحث تبين ان المكتب يعمل بكامل كفاءته ويقدم جميع الخدمات للمواطنين ولم يتم غلقه كما أشاع النائب. 

 

وأضاف البريد، أنه تم الرجوع الي تصريحات النائب محمد عبد الحميد هاشم نائب كفر الشيخ خلال جلسة عرض بيان إنجازات وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشعب، فتبين أنه تحدث عن مكتب بريد "شالما" بمحافظة كفر الشيخ.

 

وأشارت هيئة البريد، إلى أن قرار نقل أعمال مكتب بريد اصلاح شالما إلى أقرب مكتب بريد له، وهو مكتب بريد "منشأة عباس"، جاء نتيجةً لعدم انضباط تردد التيار الكهربائي بالمنطقة، والذي أدى إلى احتراق الرواتر الخاصة بالمكتب عدة مرات، رغم توفير الهيئة لاجهزة UPS لتثبيت التيار.

 

ولفتت هيئة البريد، إلى أن الهيئة القومية للبريد سارعت بنقل أعمال المكتب إلى مكتب بريد "منشأة عباس" بصفة مؤقتة، وذلك حرصاً علي تقديم الخدمات للمواطنين، ولحين اصلاح هذا العطل بالتنسيق مع شركة الكهرباء، وذلك للحفاظ علي المال العام، والمتمثل في عدم احتراق اجهزة الحاسب الآلي بالمكتب مرة اخري، مشددة على أن الهيئة القومية للبريد تحرص دائماً على راحة المواطنين، وتحرص على تقديم جميع الخدمات لهم بكل سهولة ويسر. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة