متحرش المترو
متحرش المترو


الفتاة التي تعرضت للتحرش في المترو فى أقوالها: «كل تركيزي كان الهروب»

إسلام دياب

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 05:37 م

 

قالت "مريم" الفتاة التي تعرضت للتحرش في مترو الأنفاق بمحطة قباء، في الخط الثالث العتبة عدلي منصور، خلال التحقيق معها في الواقعة، بعد عمل مواجهة قانونية لها مع المتهم، إن المتهم كان يجلس في منتصف عربة المترو، ثم تحرك من مكانه وجلس في المقعد المقابل لها داخل عربة المترو، وفوجئت بقيامه بممارسة أعمال منافية للآداب بوضع يده على مناطق حساسة في جسده.

اقرأ أيضاً| 14 أبريل.. الحكم على إبراهيم سليمان وآخرين بـ«قضية أرض الجولف»

وأضافت أنها شعرت بالخوف من المتهم، وانتقلت إلى مقعد آخر، ثم قامت بمهاتفة خطيبها، لتخبره كل ما حدث بالواقعة الذي طالبها بتصوير وتوثيق الواقعة، وأول ما وصلنا محطة قباء، نزلت من المترو اللي كان فيه المتهم جري، وأنا كان كل تركيزي أسيب المترو، وحسيت وقتها بخوف شديد.

أدلى المتهم بارتكاب أعمال غير أخلاقية داخل عربة مترو الأنفاق في محطة قباء أمام النيابة العامة بتفاصيل الواقعة، وباستجوابه أَنكر ما أُسند إليه من اتهام مُدعيًا إصابته باضطرابات نفسية، وتبينه عقب استيقاظه من النعاس بالقطار عدم إحكام غلق ملابسه السفلية، فأحكم غلقها دون الالتفات إلى الفتاة المبلغة.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية تجديد حبس المتهم بالتحرش بفتاة داخل مترو الأنفاق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

استمعت النيابة العامة إلى فتاة شهدت برؤيتها يوم 13 مارس الجاري حال استقلالها مترو الأنفاق إتيانَ المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، فصورته بهاتفها وغادرت عربة القطار، وقدمت المقطع المصور إلى النيابة العامة، فتبينت من مشاهدته الفعل الفاضح الذي أتاه المتهم، فطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة وصولًا لتحديد مرتكبها، وقد أسفرت عن تحديد هويته، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وباستجوابه أَنكر ما أُسند إليه من اتهام مُدعيًا إصابته باضطرابات نفسية، وتبينه عقب استيقاظه من النعاس بالقطار، دون الالتفات إلى الفتاة المبلغة، وقالت النيابة العامة: إزاء رجحان سلامة قوى المتهم العقلية خلال إجراءات التحقيق وفي إطار استكمالها أمرت بحبسه احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة