الننى ولاعبى أرسنال
الننى ولاعبى أرسنال


الننى: هذا موقفى من التجديد لآسنال

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 06:15 م

 

علق المصري محمد النني، لاعب آرسنال، على موقفه من التجديد لناديه خلال الفترة المقبلة.


وتحدث النني، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب أمام أولمبياكوس والمقرر لها غدًا الخميس، ضمن مواجهات دور الـ 16 لـ الدورى الأوروبى.


وعبر محمد النني على أنه سيسعد بتوقيع عقد جديد مع آرسنال بعد فوزه بثقة المدير الفني ميكيل أرتيتا.


وقال عندما سئل عن توقيع عقد جديد: "بالطبع بالنسبة لي أنا دائماً مخلص لآرسنال".


وأضاف: "إذا قال لي آرسنال: وقع عقدًا جديدًا، بالطبع سأكون سعيدًا للقيام بذلك".


وأشار: "قبل أن أعود، لم يتحدث ميكيل أرتيتا معي، ولكن بعد أن وصلنا إلى بداية الموسم بدأ يتحدث معي".


وقال الننى إن أرتيتا قال له: " لدينا أشياء جديدة الآن، يجب أن نفهم كيف أريد أن يلعب خط الوسط ودائمًا إذا لم تفهم شيئًا من النظام الجديد الذي لديك الآن، فقط تعال واسألني".


وأضاف: "لقد كان يساعدني كثيرًا لفهم الطريقة التي يريد أن نلعب بها، وهذا ما ساعدني كثيرًا"، "كنت أتوقع العودة لأنني أريد أن أكون دائمًا مع أكبر فريق وأنا سعيد حقًا لوجودي في آرسنال طوال الوقت"، "عندما كنت على سبيل الإعارة، كنت أفكر طوال الوقت في أنني بحاجة إلى العودة إلى آرسنال لأكون في الفريق، ولعب كما أفعل الآن".

ووقع الننى لآرسنال قادمًا من بازل في يناير 2016،  ويبدو أنه كان قريبًا من أن يتم بيعه في الصيف قبل أن يكتسب ثقة مديره الفنى، وأعاد لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عامًا إحياء مسيرته المهنية في ستاد الإمارات بعد أن كان على سبيل الإعارة في بشيكتاش الموسم الماضي.

وشارك بالفعل في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أكثر من أي سنة من سنواته السابقة مع آرسنال، وحقق هدفًا رائعًا ليضع آرسنال في مركز المسؤولية في دور الستة عشر في الدوري الأوروبي ضد أولمبياكوس.

وكشفت تقارير انجليزية ان اللاعب من المرجح أن يبدأ مباراة الإياب  امام أولمبياكوس.

وكان الننى قد أحرز هدفا فى فوز فريقه بمباراة الذهاب أمام أولمبياكوس خلا لامباراة التى انتهت بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف .

كوكا خارج قائمة أولمبياكوس أمام أرسنال


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة